FreeNajd  guestbook (104) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 1 2 3 4 5 6 Next > 
FreeNajd
10 years ago
من أجل ذلك .. كفر السادات ..
بعروبة الأعراب ..الأشد كفراً ..
وهـادن خونة نبي الله مـوسى ..
وأغلق مصر لتقوى بإمكاناتها ..
ولتستغني عن أموال أبناء اللئام ..
ولتواجه عدو الله وعدوها بأهلها ..
والتاريخ لا ولن يُـعيــد نفســه أبداً ..

... ما يجري اليوم من أحداث .. يجعلنا نستعيد الماضي القريب .. اليوم الذي جعل فيه الأعراب الأشد كفراً ونفاقاً .. الرئيس المصري محمد أنور السادات .. يعافهم إلى العدو يُهادنه .. غير عابئ بما حاولوا وصمه به .. بأنه صبأ عن عروبته .. وترك الجهاد والنضال وراء ظهره .. مصالحاً أعداء الله .. خونة نبي الله موسى عليه السلام لصوص فلسطين .. وصافح مناحيم بيغن .. واعترف ب(إسرائيل) دولة .. اليوم نعود لِنُكرر القول للمرة المائة ألف .. بعد المائة ألف مليون .. أن الرئيس السادات ما كان ليفعل ذلك .. لو كان الأعراب عربا حقاً وصدقاً .. والتزموا بواجباتهم للوقوف إلى جانب مسألة فلسطين .. وتحرير الأقصى المبارك مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم .. وفلسطين كاملة مهد السيد المسيح عليه السلام ..التي على ثراها طالما استشهد مصريون وسوريون .. وأحرارٌ من العرب والمسلمين كثير .. بينما الأعراب الأشد كفراًَ ونفاقاً كانوا دائماً يقولون .. كما قال القرآن الكريم فيهم .. ( لو كنا نعلم قتالا لقاتلنا ) معكم .. ولكننا بالمال سندعمكم فقاتلوا عنا .. وسنوفيكم أجوركم . وكان الرئيس السادات كلما ذهب إليهم يستنجزهم ما عدوا به .. كانوا يتهامسون بينهم ويتغامزون قائلين .. جاء الشحّاذ فأعطوه واصرفوه .. كان السادات يقول لهم أننا نتيجة لمواجهتنا عدو الله .. وقعنا تحت طائلة ديون تقصم ظهر اقتصادنا .. وكانوا يعطونه مالا يسد حتى أقل قليل رمق الاقتصاد المنهار .. فإذا قال لهم إن هذا لا ينفع ولا يجدي بل أنه يضاعف علينا فوائد الديون .. قالوا له تصرف الآن بما أخذت .. ولسوف نعطيك ما يكفي في المستقبل القريب .. كانوا لا يريدون مصر أن تستقر وتكتفي .. لأنها بنظرهم لو أمِنَت واستقرت فسوف تبقى من يَمُنُّ عليهم .. وما مَنَّت أبداً يوماً بعطاء .. وهم سيظلون الذين إليها يحتاجون .. كما كانوا في الماضي العتيق والماضي الجديد والحاضر أيضاً .. بل وفي المستقبل أيضاً .. يوم ينفد عطاء الله النفطي .. وهو نافد قطعاً بما تكتسب أيديهم من آثام .. ولهذا يُصَوَّر لهم حقدهم وحسدهم .. أن مصر ومعها سوريا .. يجب أن تبقيا بحاجة إليهم .. ذلك إنهم لم يُنسوا أيام رحلة الشتاء والصيف ..
FreeNajd
10 years ago
استعادة الجزر الإماراتية من إيران حق ..

لكن أليس الأحق استعادة الجزر السعودية ..
من العدو الذي بها يسيطر على البحر الأحمر ..؟

... قامت قيامة أعراب الخليج .. إذ زار احمدي نجاد رئيس إيران .. جزائر طمب الكبرى والصغرى وأبي موسى الإماراتية .. التي تحتلها إيران منذ أيام حكم الشاه .. الذي كان صديقاً للأمريكان .. ولأنه صديقهم خلعوه عن عرشه كعادتهم .. والذين سيخلعون خادم الحرمين الشريفين عن عرشه .. عندما تحين اللحظة المقررة منهم لذلك .. وكذلك سيكون حال كل حكام الخليج الذين يسبحون اليوم بحمدهم .. قيامتهم قامت وعلى رأسهم سعود الفيصل وزير خارجية العربية السعودية .. وكلهم يطالبون بعودة الجزر إلى الإمارات العربية المتحدة .. ويستنكرون زيارة احمدي نجاد لها .. وهذا حق مشروع لهم لا ريب فيه .. فالجزر إماراتية ل الخليج بجميع شواطئه عربي .. وعربستان على شواطئ الخليج ليست إيرانية .. بل هي عربية تحتلها إيران كما الجزر تماماً .. ولكن ليس من يطالب بها .. بعد ذهاب الرئيس العراقي صدّام حسين غدراً على أيدي خونة العراق .. وبأيدي الأمريكان .. المطالبة باستعادة الجزر الإماراتية حق مشروع .. إنما الأوجب والأحق والأضر .. هو استعادة جزر صنافير وتيران السعودية المتمددة في وسط البحر الأحمر .. الذي يتصل بالبحر الأبيض المتوسط .. بواسطة قنال السويس .. والتي تؤمن لخونة نبي الله موسى لصوص فلسطين الراحة .. في التمدد بحرية تامة بين البحرين .. والتي يحرسها جنود الأمم المتحدة .. التي يسيرها الأمريكي البشع .. خادم خونة موسى المطيع .. هي جزر سعودية يسيطر عليها لصوص فلسطين .. التي يقول حكام مملكة عبد العزيز بأنهم ضد تواجدها على أرض فلسطين . الأحق إذا كان حكام المملكة الحاليين من أبناء عبد العزيز وأحفاده صادقين في زعمهم .. أن يطالبوا باستعادة هذه الجزر السعودية .. ليحرموا دولة الشر والأشرار من هذه الجزر الهامة .. في خطوة أولى منهم لتحرير المقدسات .. الأقصى ومهد المسيح عليه السلام .. لكنهم لا يفعلون ذلك ولن يفعلوه .. لأن هذا سيغضب السيد الأمريكي عليهم .. بينما المطالبة باستعادة الجزر الإماراتية من إيران .. سيرضي الأمريكان وسيهيئ لجنودهم التمركز في قلب الخليج العربي .. كما تمركزهم في جزر تيران .. لحماية مواردهم النفطية .. التي يهيئ الخلاف بينهم وبين إيران .. لاعتراضها في مضيق هرمز مهددة وصولها إليهم .. لذا جزر الإمارات يجب أن تبقى محتلة من قبل إيران .. حتى لا يحتل
FreeNajd
11 years ago
أخطر دراسة مسربة من البنتاغون: مخطط يقضي بتفتيت الدول العربية قبل 2015م

تحتوي هذه الدراسة على مايقارب 1736 صفحة مقاس A4 كتشخيص دقيق لأوضاع الدول العربية بما فيها دول الخليج؛ بينما تحوي مايقارب من 1900 صفحة من أهم الأبحاث والدراسات والتوصيات التي أجريت وفقا للتحليلات الميدانية المدعمة في التقارير المذكورة؛ والتي قامت بها معاهد وجامعات سياسية ومراكز عسكرية ونحو ذلك.

تشمل الدراسة أيضا والتي يشرف عليها 4 وحدات بحث تضم 120 خبير استراتيجي سياسي وعسكري معظمهم من الجنسية الأمريكية تشمل عددا من المقترحات والسيناريوهات المفترض تطبيقها مرحليا إلى حين انتهاء الهدف.

مخطط لتفتيت العالم الإسلامي

صنفت الدراسة الجيش الإيراني والجيش السوري والجيش المصري والجيش السعودي والجيش الباكستاني كأقوى الجيوش التي تمتلك ترسانة أسلحة بعد الجيش العراقي سابقا؛ وفي بحث مكون من 432 صفحة أشارت الدراسة إلى كيفية تفتيت تلك الجيوش تمهيدا لاحتلال بلادها كخطوة لاحقة؛ وذلك بتحييد الجيش الباكستاني بينما أشير إلى الجيش السوري أنه استنزف إلى نهاية فبراير 2013؛ تشير الدراسة أيضا إلى التكنيك المتبع في تفتيت الجيش المصري وذلك بافتعال مايدخله في مواجهة مع شعبه بما سيفتته في أقل من 10 أشهر.


وعلى اعتبار أن إيران تعد عدوا استراتيجيا من الدرجة الأولى للولايات المتحدة فإنها ستدخلها بمواجهة مباشرة مع الجيش السعودي بالتزامن مع حرب الشوارع ستنطلق ضده من اليمن والبحرين والمنطقة الشرقية؛ وتهدف هذه الحرب إلى تفتيت الجيش السعودي بشكل كامل وإضعاف الجيش الإيراني بما يمكن لتشكيله مرة أخرى وفق السيناريو المطروح.


وضعت الدراسة أكثر من 69 سيناريوها متوقعا لمواجهة شعوب المنطقة على مدار 750 يوما متلاحقة قبل تقسيم المنطقة العربية (العراق؛ سوريا؛ مصر؛ السودان؛ السعودية) إلى دويلات وولايات بحجم الإمارات وقطر والكويت.


تراهن الدراسة على تحقيق النجاحات المتتالية مع قصر المدة وتعزو ذلك إلى وجود انقسام أيدلوجي وفكري وعرقي وطائفي وصل إلى حد التجذر بشعوب المنطقة.


تشير الدراسة إلى أسماء شخصيات سياسية وعسكرية ورجال أعمال ولوبيات محددة موثوق بها من قبل شعوبها داخل الخليج ومصر وسوريا تحديدا تقوم بمساعدتها بطرق مباشرة وغير مباشرة لتحقيق الهدف.


وصفت الدراسة المرحلة الراهنة للمنطقة العربية بأنها الأنسب للهجوم في ظل تخمة شديدة لبعض الدول وانشغال لبعضها في شأنها الداخلي.
FreeNajd
11 years ago
ظام العواجيز الثلاثي الأمني الذي يسيطر على مقاليد الحكم في السعودية

نظام “العواجيز” في السعودية، أو ما يسمى بالحرس القديم، لم يعد قادرا على القيام بشؤون الحكم، والملك السعودي واشقاؤه الذين بلغوا من العمر عتيا باتوا خارج دائرة صنع القرار، ويتوقع مراقبون أن يطفو الصراع الصامت على الحكم في الرياض على السطح، وتكون له تداعيات خطيرة على العائلة الحاكمة،التي ترى بأن مقاليد الامور اصبحت في يد الثلاثي بندر بن سلطان ومحمد بن نايف ومتعب بن عبد الله، وهو الثلاثي الذي يمسك بالمفاصل الاساسية في المملكة.

وكشفت مصادر خليجية مطلعة أن بندر بن سلطان يقود الحلف الثلاثي على الصعيدين الأمني والسياسي، وجميعهم مرتبطون بعلاقات استخبارية قوية مع الولايات المتحدة واسرائيل ويعتمدون في مؤسساتهم الامنية على مستشارين من جنسيات مختلفة في مقدمتها الاسرائيلية والأمريكية، واشارت المصادر الى أن هناك اجراءات أمنية استثنائية في مناطق مختلفة من المملكة، في ضوء ما أسمته المصادربـ “تحركات عسكرية مقلقة” في أبرز القواعد الجوية شمال السعودية.

وهي المرة الثانية التي تشهد فيها هذه القاعدة تحركات عسكرية، الاولى، دفعت بالملك السعودي رغم مرضه بالعودة على جناح السرعة من المغرب الى الرياض
FreeNajd
11 years ago
انشقاق امير سعودي عن العائلة الحاكمة
اصدر الامير خالد بن فرحان بن عبدالعزيز بن سعود الفرحان آل سعود بيانا اعلن فيه انشقاقه عن العائلة الحاكمة السعودية
ودعمه للتيارات الاصلاحية داعيا الأمراء الصامتين الذين يوافقونه الراي الى الاعلان عن موقفهم والتوقف عن السكوت والسلبية والاستعداد لتحمل التبعات ارضاءا لله والوطن .

واشار الامير المنشق الى تجربته الشخصية والعائلية المريرة جدا مع من بيدهم السلطة في السعودية وقال ان هذه التجربة جعلتني أتذوق طعم الظلم واحس بما يحس به الكثير من أخوتي من أبناء الشعب وأن أكون واحدا منهم، وقادتني الى مجموعة من الاستنتاجات ارى من واجبي
الاعلان عنها بيانا للحقيقة وهي كالتالي :

أولا: أعلن متفاخرا أنشقاقي عن العائلة الحاكمة السعودية، حيث أن السلطة في المملكة لا تلتزم بشرع الله ولا حتى بالنظام الوضعي وسياستهم وقراراتهم وتصرفاتهم تحكمها ارادتهم وأهوائهم الشخصية فقط وكل ما يصدره النظام من اعتبار مزعوم للشرع والنظام انما يدار بطريقة شكلية ليعطي انطباعا كاذبا بالالتزام بالشرع .

ثانيا: ان اعتقاد الذين بيدهم السلطة بالمملكة ان الدولة ملك لهم بمقدراتة وارضه وشعبه فهو اعتقاد خيالي، نابعا من اعتقادات وتصورات وقناعات وهمية.

ثالثا: مثلما رفض الذين بيدهم السلطة أطروحات الاصلاح التي قدمت لهم من رموز شعبية كثيرة لها مكانتها واحترامها وشعبيتها في قلوب الشعب وعاملوها بالقمع والعنف، فقد رفضوا ايضا أطروحات الاصلاح التي قدمت لهم من داخل الأسرة الحاكمة حيث عاملوا بعضها بالتضييق وسوء الظن والبعض الاخر بالعنف والقمع .

رابعا: ان المشاكل التي نمر بها فى بلادنا هي مشاكل ليست مؤقتة أو سطحية ، فهي ليست متمثلة فقط في حجم البطالة أو ضعف الرواتب أو سوء توزيع الثروات والمقدرات والخدمات...الخ، بل هي مشاكل عميقة و حقيقية مرتبطة بالفساد السياسي والمالي وسوء استغلال السلطة والادارة الامنية وتبعية القضاء ومجلس الشورى للسلطة التنفيذية بما يكبت طموحات وابداعات الشعب واستغلالة لصالح قلة قليلة،وقد اثبتت التجارب السابقة انة لا يمكن علاج ذلك الا من خلال تغيير جوهري شامل .

خامسا: ان من بيدهم الأمر يتجاهلون عن عمد الواقع المرير في المملكة وصرخات الشعب المقهور ويصرون على استفزاز الشعب من خلال حالة البذخ الخرافي الذي يعيشونه ولا يعبأوا الا لمصالحهم الشخصية الذاتية بلا اعتبار لمصلحة الدولة أو الشعب أو حتى الأمن القومى .
FreeNajd
11 years ago
هل فشل إنقلاب على الطريقة القطرية في المملكة السعودية !!؟

سواء كان الامر مخطط اميركي فكر به شيطان ذكي من شياطين السياسة الاميركية، او ان الادارة الاميركية تعلمت من التجربة الفاشلة للإخوان فاستفادت منها ورمت عصافير عدة بحجر واحد، فإن ما حصل على اثر "الثورات العربية" جعل من أعداء الاميركيين في اسفل السافلين شعبيا (الاسلاميون)، وجعل من التيار القومي تيارا هزيلا لم يقو على المواجهة الا بالتعاون مع المتأمركين (مصر مثالا) وبدعم العسكر الذي يمثل في بعض بلاد "الربيع العربي" المزعوم مواقع نفوذ امريكي لا جدال فيه (مصر وتونس مثالا حيث نجحت الثورات في ازاحة الرئيس ولم يتزحزح نظامه).

الاميركي ربح في مصر وسيربح في تونس، ورط الاخوان المسلمين والسلفيين في تحالف علني معه وأشركهم في صناعة الامن الاسرائيلي، اي انه عمليا أنهى ورقة واحدة من أهم أوراق القوة التي في يدهم شعبيا، وجعلهم أمثولة لمن يعتبر من حيث تحولهم الى متغولين يبحثون عن دولة حزبية يمثل الفارق فيها بين فئتين واحدة تحكم وثانية مستعبدة "كارنيه حزب الاخوان او لحية التيارات السلفية".

إنتهت التجربة الاخوانية الى الفشل الذريع، وخرج تنظيمهم مكللا بالعار، عار التعامل المباشر مع المصالح الاسرائيلية وعار الفشل في تقديم نموذج حقيقي عن حكم عادل يقوم على احترام الانسان، كإنسان لا البحث عن مصالح الحزب الضيقة لتحقيقها.

انظلاقا من واقعة تبديل الخطط الاميركية في مصر وتونس وسورية واليمن (لغير مصلحة دولة خلافة الاخوان المسلمين انطلاقا من بلدان الربيع العربي) سقط حمد بن خليفة وكف الاميركي يد الاتراك، واصبحوا تابعا لا صانعاً للسياسات الاقليمية في الصراع على سوريا.

بروز الدور السعودي ليس صدفة تاريخية ولا هو قرار محلي أخذه ملك ينام أربعا ليصحو اربعا، فمملكة هزيلة لا يطمئنها سوى البوط العسكري الاميركي لا تملك أدوارا بذاتها الا بما يمنحها اياه السيد الاميركي، لكن هزالة الوهابية الحاكمة لم تمنع الاميركيين من الاستفادة من حساسية حزبية يرى فيها السعوديون والاماراتيون كما الكويتيون والاردنيون "بُعبعا" سيأكلهم (الاخوان)، فحل الدور السعودي محل الدور الاخواني، علما ان السعوديين يلعبون دورهم رسميا في هذه المرحلة بصفتهم المتبنيين لليبرالية الاميركية المتصهينة، او المتساهلة وقل المفرطة بالحقوق العربية في مواجهة المشروع الصهيوني، لا بصفتهم دولة الوهابية الرجعية المتخلفة رسميا .

وفقا لما سب
FreeNajd
11 years ago
يظهر أن صرعة الموضة انتقلت الى مجال الإفتاء في السعودية، فالسابقون إلى تقديم فتاوى متقدّمة في كل شاردة وواردة يحقّقون شهرة واسعة في فترة قياسية. سوق الفتاوى شهد انتعاشاً

انتظرن طويلاً حتى يفسح أهل الفتوى في المجال أمام البنات كي يمارسن الرياضة داخل الصالات المغلقة، وأهل الفتوى يقولون بأن السماح للنساء بالمشاركة في الألعاب الرياضية قد يضعهن في (طريق الفساد الإخلاقي).

فجاء الحكم بالمفرّق، وكان انتقائياً فهو حلال في المدارس الأهلية حالياً ولكنّه حرامفي المدارس الحكومية حتى إشعار آخر..

فقد أصدر وزير التربية والتعليم السعودي الأمير فيصل بن عبد الله قراراً في 5 مايوالجاري يسمح فيه للفتيات بممارسة الرياضة في المدارس الأهلية وفق ضوابط شرعية، وأبلغت جميع إدارات التربية والتعليم بالمملكة، لاعتماد بعض الضوابط والقوانين لتنظيم ممارسة الرياضة للفتيات بالمدارس الأهلية والخاصة.

ويعلّق الكاتب عبد الله منور الجميلي على الخبر في مقالة له بعنوان ـ سؤال: (رياضة البنات حلال أم حرام؟) نشر في 11 مايو الجاري، أن الاقتصار بجواز ممارسةالرياضة على المدارس الأهلية يثير تساؤلاً: فـهل ذاك اعتراف من التربية بعجزها عن تأمين الأماكن الملائمة لممارسة الرياضة في مدارسها الحكومية، ولو على المدى البعيد؟!

أم أن وزارة التربية ترى الرياضة النسائية من (الـمُـحَـرّمات)؛ وبالتالي فهيلا تريد أن تضُـمّ في مدارسها حَـرَامَـاً؟! وهل يُـفهَـم من ذلك أنّ المدارس الأهلية التيتعمل تحت مظلة (التربية)؛ أصبحت خَـارج السيطرة، وطالباتها بعيدات عن رعايةالوزارة؟! أم أن السماح بالرياضة في المدارس الأهلية دون الرسمية يستهدف إسكات بعض الأصوات المعترضة هناك وهناك وأن ذلك مرحلة يتبعها قرار التعميم؟حسب قول الكاتب.

وعلى عادة الحكومة في التعاطي مع هكذا موضوعات، فهي تسير على النصف،

وكما يقول أهل الشام ضربة على المسمار وضربة على الحافر،

مطالبات بطرد السعودية من أولمبياد لندن

قال ناشطون حقوقيون بأنه يجب طرد السعودية من أولمبياد لندن كونها لم تسمحللنساء بالمشاركة في المنافسات. وذكر موقع (ذي وويك ـ الاسبوع) في موقعه الالكتروني بأن الناشطين قد نظّموا حملة على شبكة الانترنت تطالب اللجنة الدولية للألعاب الأولمبية بحظر السعودية من دورة لندن في الصيف القادم لأن المملكة تمنع النساء من المنافسة في هذه الألعاب ـ. يقول ناشطون حقوقيون بأن السياسة السعودية تخالف قوانين ا
FreeNajd
11 years ago
********** تاابع *****
مسلسل نكاح برس في آل سعود تفلت الزوجات وصراعات العيال وشركاء الشذوذ ؟
****************************** لولاحكاية بركة السباحة ... الاميرة بنت في الطابق السادس بركة سباحة سرعان مااحتج عليها سكان العقار بسبب ما تصدره من اصوات هادرة للمياه كلما تم ملءالبركة او تفريغها فصدر امر قضائي للاميرة بالغاء البركة ... واستجابت الاميرة اريج الى الامر ولكن بعد ان نجح مراسل عرب تايمز في تصوير البركة



مشكلة الاميرة اريج مع ال سعود زادها بلة اخوانها الاربعة الذين تحولوا الى امراءاو اخذوا يتصرفون كامراء على غرار اخوان الاميرة الجوهرة من ال البراهيم ...اخوها المقدم عصام سالم عايص الجفران المري يتصرف خلال وجوده في باريسوكأنه فيلد مارشال الجيش السعودي ... ويتعمد اهانة اللواء طيار مدير اعمال الاميرسلطان في باريس امام الخدامين وفي حالات السكر والعربدة يجاهر بان ابن اخته -الامير الطفل عبد الاله - هو الذي سيتولى عرش السعودية عندكما يكبر ... وعندها (راح افرجيكم يا اولاد القحبة ) كما نسب اليه

اليس الاولى ان يمنع الامير سلطان الاختلاط بين زوجته وحلاقها اللبناني في غرفةنومها في باريس ؟ ... علماء سعوديون يطالبون الملك وولي عهده سلطان بالتصدي للاختلاط في السعودية

نقلاً عن عرب تايمز .
FreeNajd
11 years ago
******** تابع ******
مسلسل نكاح برس في آل سعود تفلت الزوجات وصراعات العيال وشركاء الشذوذ ؟
****************************** والسائقين ويقال انه يتعاطى نوعا من المخدر يجعله لا يميز الان ويتحدث مرافقوه عن حالات نط فيها الامير على مرافقيه من الرجال ومارس معهم الجنس وهو يحب ممارسة الجنس على مرأى الاخرين ... وكان الصحفي السعودي نهاد الغادري قد ذكر في كتابه عن الملك فهد كيف انجب الامير سلطان ابنه بندر منجارية او خدامه سوداء كانت تعمل في القصر راها في احدى الليالي فأثارت شهيته الجنسية

العارفون بسلوك الامير سلطان ذكروا ان الامير جرجر الجارية السوداء الى غرفةزوجته الاولى الاميرة ام خالد - منيرة السديري - ومارس معها الجنس على فراشهاويقول هؤلاء ان حالة الشلل التي اصابت الاميرة ام خالد لاحقا - فهي مقعدة علىكرسي - سببها هذا المشهد الذي راته بام عينيها ...ونقلته الى بناتها الاميرات لطيفة وموضي والبندري

الوحيدة من زوجاته ( اللي عليها القيمة ) ولا زال فيها مسحة من الجمال هي الاميرة هدى ال الشيخ ... التي احضر لها ضرة بدوية - ليست جميلة - هي اصغر زوجاته واسمها اريج .... اخوان الاميرة اريج محمد وعصام وعادل وريان اكثر غنجا ودلالامن اختهم الاميرة وبالتحديد الاخ الثالث عادل الذي يتردد في باريس على كوافيرنسائي لتنقيب حواجبه ويوظف سائقا لبنانيا مغناجا لا تفرقه في الشكل عن نانسيعجرم



زوجتاه ام خالد وام نايف ( هدى ال الشيخ ) لم تعترفا حتى الان بضرتهما الثالثة اريج ولا باولادها واعتبراها في مصاف الجارية السوداء ام بندر لذا منعا اولادهما الاتصال بها او زيارتها رغم تقارب قصور الزوجات في باريس ... الوحيد الذي زارالاميرة اريج في قصرها في باريس هو الامير بندر ... والاسباب معروفة طبعا

اما لماذا تزوج الامير سلطان من هذه البدوية متوسطة الجمال - عمرها الان حوالي28 سنة فلانه اراد ان يكسب قبائل المري التي تنتمي اليها الاميرة وهي من قبائل الجفران فيكون الامير بذلك قد ضمن السديريين الذين تنتمي اليهم امه وزوجته امخالد ... وال الشيخ الذين تنتمي اليهم زوجته هدى ... وبدو الجزيرة ممثلين بالاميرةاريج

اشترى الامير لزوجته اريج فيلا فاخرة من دورين يقعان في الدائرة 16 شارع ديلوالشهير ... الاميرة احتلت الطابقين الخامس والسادس ومساحة كل طابق الف متر ...وعلى خلاف ضرتيها ظلت الاميرة بعيدة عن المشاكل مع السلطات الفرنسية لولاحكاية بركة السباحة ... الاميرة
FreeNajd
11 years ago
****** تابع ******
مسلسل نكاح برس في آل سعود تفلت الزوجات وصراعات العيال وشركاء الشذوذ ؟
****************************** الركن حسين بن سالم القحطاني ليتولى منصب القائم بالأعمال الخاصة بفرنسا وسويسرا

كان ذلك عام 1993 وقبل ان يصبح القحطاني برتبة لواء طيار - معرفته بالطيران امر فيه شك حتى هذه الساعة - وبدأ القحطاني عمله باستئجار عدة مكاتب بين كنديواحد جانب مقر الأذاعات راديو فرانس الى أن أستقر به الحال بمكتب الملحق الجوي بشارع أفينو كليبر رقم 21 الطابق الأول بالكامل جانب قوس النصر الجندي المجهول الدائرة 75016

عند قدوم الطيار حسين القحطاني الى باريس أقام بفندق الهيلتون المتواضع بغرفة قيمتها اليومية 450 فرنكا فرنسيا لا غير ما يعادل الآن تقريبآ70 يورو أما الآن فيملك القحطاني بشارع أفينو فوش بالقرب من قصر الأمير شقة تقدر قيمتها بعشرين مليون يورو بالأضافة الى فيلا خارج باريس جانب قصر فرساي بالمنطقة78 وهي منطقة الأغنياء جدآ وفيها - يقال - تتم اللقاءات بين القحطاني وعناصرالموساد

لم يرد اسم الامير نايف بن سلطان بن عبد العزيز ال سعود ضمن اسماء ابناء وليالعهد السعودي الطامحين الى وراثته في ولاية العهد وخاصة الاميرين خالد (سلطعون الصحراء ) وبندر رغم انه يقترب من الثلاين ... فهل لهذا علاقة بشذوذهالجنسي ام هو يرتبط بتوتر العلاقة بين والده منه ناحية وامه الاميرة هدى ال الشيخمن ناحية اخرى وهو توتر مرتبط بالطفلة التي تزوجها سلطان كما اسلفنا ... وماعلاقة هذا بزواج اخته الاميرة العنود بسعود ابن مها السديري ( زوجة وزير الداخلية) السفير السعودي الحالي في اسبانيا

وكان الامير سلطان قد بذل جهودا كبيرة للتوفيق بين اولاده المتصارعين على وراثتهحتى لا تقع الخلافات ذاتها التي وقعت بين اولاد الملك فهد بعد موته حين استاثر ابنهعبد العزيز ابن الجوهرة بستة عشر مليار دولارا مما دفع اخويه من ابيه سلطانومحمد الى تهديده بالقتل قبل ان يتدخل الملك عبدالله شخصيا لتسوية الامر

مشكلة سلطان مع اولاده معقدة بعض الشيء ... فهو متعدد الزوجات وله اولاد منجاريات - مثل ابنه الامير بندر - لا يعترف بهم باقي اعضاء الاسرة ومنهم ولديه من عروسه الجديدة الاميرة اريج المري الاميرين الطفلين عبد الاله وعبد الرحمن -الصورة المنشورة هنا هي لقصر الاميرة اريج في باريس



الامير سلطان مصاب بحالة من الشبق والجنون الجنسي تجعله يمارس الجنس معالنساء والرجال والسائقي
FreeNajd
11 years ago
*****تابع *******
مسلسل نكاح برس في آل سعود تفلت الزوجات وصراعات
العيال وشركاء الشذوذ ؟
******************************
وكان المليونير السوريالاصل اكرم العجة ( ابو عبدو ) يقوم بهذه المهام قبل وفاته وقد تفرغ الطيار لها منذعام 94 واصبح يحمل لقب القائم بالاعمال الخاصة للامير سلطان في اوروبا ومقرهباريس ويقال ان نفوذه يفوق نفوذ السفير السعودي شخصيا

وكانت عرب تايمز ايضا اول من اشار الى الصراع القائم بين النسوانواولادهن على خلافة الامير المصاب بالسرطان فذكرنا ام خالد وام نايف وتحدثناعن قصريهما الفاخرين في باريس واشرنا الى ام بندر ايضا .... وتعمدنا اغفال ذكرالاميرة اريج المري ام عبد الاله ... فهي تصغر حفيدات ولي العهد وقد ضمها الىحريمة وافتض بكارتها وهي طفلة فجرب بذلك كل النسوان وكل الاعمار وانجب تشكيلة مدهشة من الاولاد اكثرهم طرافة سلطعون الصحراء الذي سخر منه شوارزكوف في مذكراته

لكن السؤال المحير الذي طرحته عرب تايمز على العارفين بالامور هو : لماذا اوعزالامير الى الطيار الذي يتولى شئونه الخاصة في اوروبا برعاية الاميرة اريج التي لمتحصل بعد على اعتراف من الضرتين ام خالد وام نايف ... وما حكاية عناصرالموساد الذين تسربوا الى حاشية القحطاني في باريس

لا احد يدري حقيقة العمل الذي يقوم به اللواء ركن طيار حسين بن سالم القحطاني(أبو تركي) في باريس ... فمسمياته كثيرة يختلط فيها الخاص بالعام فهو بطرونالامير وقواده الخاص والمسئول عن رعاية اصغر زوجاته والقائم على اموال الاميروقصوره في اوروبا ... وهو ايضا الملحق الجوي للسعودية



عمل هذا الطياركمحاسب بالمكتب العسكري السعودي بلندن بعد وفاة رجل الأعمالالسوري أكرم العجة أبو منصور المكلف من قبل الأمير سلطان بتصريف أعمالهبفرنسا وسويسرا وكان يشغل رتبة وزير مفوض بالسفارة السعودية بباريس .... بعدوفاة اكرم العجة تم تكليف ابن اخته مازن العجة بالمهمة بعد ان اعتذر عنها منصورابن اكرم العجة - وهو من ام سيوسرية - حيث يدير شركة التاج العالمية وهو صاحبشركة ماكلارين التي تخرج سيارة مرسيدس واحدة كل عام لسباق الفورميلاى 1 أماشركة التاج فهي مختصة بتجارة الطائرات والساعات واليخوت

اداء مازن العجة لم يكن مقنعا لناحية تسرب اسرار الامير الى وسائل الاعلام فلجأ الامير الى ساعده الايمن الشيخ عبد المحسن المحيسن أبو أحمد وهو في الوقت نفسه مدير مكتب الأمير سلطان فزكى له العقيد الركن حسين بن سالم الق
FreeNajd
11 years ago
مسلسل نكاح برس في آل سعود تفلت الزوجات وصراعات العيال وشركاء الشذوذ ؟
******************************
اما ان يكون الامير سلطان ولي العهد السعودي قد مات فعلا ... او انه في النزع الاخير ... هذا هو التفسير الوحيد للتصرفات المريبة لاحدى زوجاته الاميرة منيرة السديري في باريس التي تقيم في قصرها في فرنسا منذ الاعلان عن مرض زوجها بالسرطان ويقال ان وجودها في فرنسا يرتبط بقصورالامير المتعددة في فرنسا والتي تقيم فيها زوجاته ضراءر منيرة السديري ... وعلى الخط نفسه علمت عرب تايمز ان القائم باعمال الامير سلطان في باريس اللواء حسين بن سالم القحطاني ( ابو تركي ) قد شحن عزاله الى السعودية وتوقف عندفع مرتبات العاملين في قصور الامير منذ ثلاثة اشهر ونصف اي منذ الاعلان عناصابة الامير بالسرطان مما يعزز الاشاعة بان الامير قد مات ... او ان سيدناعزرائيل ينتظر الوقت المناسب للقيام بالمهمة التي تنتظرها زوجات الامير واولاده قبل الشعب السعودي نفسه

وكانت عرب تايمز اول من ذكر ان هناك خلافات حادة قد دبت بين اولاد ولي العهد السعودي بغرض وراثته في ولاية العهد بعد الاعلان عن اصابته بالسرطان ويدورالحديث عن ثلاثة اولاد هم الامير خالد الملقب على سبيل السخرية بين امراء ال سعودبلقب سلطعون الصحراء وهو ابن الاميرة منيرة السديري ونايف ابن الاميرة هدى الشيخ وبندر وهو من ام سوداء كانت جارية لوالده وقد اغتصبها الامير عندما راهافي الحمام وتحدث مطولا عن علاقة الامير سلطان بجاريته السوداء وانجابها لبندرالصحفي السعودي السوري الاصل نهاد الغادري الذي كان مستشارا صحفيا للملكفيصل قبل ان يختلف مع خلفه الملك فهد في سلسة مقالات نشرها في منتصفالتسعينات في مجلة سوراقيا اللندنية ثم اعاد طبعها في كتاب اصدره في لندن ولميعترف الامير بابنه بندر على عادة العرب الا بعد ان تقدم بندر لخطبة الاميرة هيفاءابنة الملك فيصل الذي امر اخاه بالاعتراف بابنه وعتق امه الجارية السوداء

وكان الامير سلطان قد كلف القائم باعماله في اوروبا اللواء طيار حسين بن سالم القحطاني بالعمل على ترتيب شئون نسوانه في فرنسا بما يكفل وضع حد للصراععلى ثروته في حال موته ... حيث تم تسجيل قصره في شارع افينيو فوش فيباريس باسم زوجته منيرة السديري ام خالد ... وتم تسجيل قصره الثاني في الالاناس - قرب السفارة المغربية - باسم زوجته هدى ال الشيخ وهي ام نايف وهو قصراثري فاخر يطل على برج ايفل وكان مملوكا لكونتيسة فرنسية وكا
FreeNajd
11 years ago
في السعودية .. نكاح مرخص اسمة زواج النهار.. وقائمة زيجات ظهرت في السعودية مثل المسيار والمسفار والمصياف والابتعاث وهو إمتهان آخر للمرأة ]
***********************************
اتسع الفتق على الراقع لا يكف الممتهنون لكرامة المرأة عن الاسفاف والايغال فيكل ما من شأنه النيل منها تعريضاً وإهانة، وكل ذلك بإسم ديننا الحنيف الذي جاء ليحفظ للمرأة مقامها وكرامتها.. حتى راح البعض يبتكر أصنافاً من الزيجات المستهجنة التي تستهدف إشباع الحاجة الغرائزية للرجل رغم ما تنطوي عليه من إذلال وامتهان لشخصية المرأة.

في آخر تقليعة في سلسلة الزيجات، ظهر علينا صنف جديد من الزواج يطلق عليه بـ(زواج النهار) الى جانب قائمة الزيجات التي ظهرت في السعودية مثل المسياروالمسفار والمصياف والابتعاث وغيرها.. وزواج النهار كما يخبر عنوانه يتم فيه لقاء بين زوجين وقت الظهيرة فقط، ولا يحمل أي طرف مسؤولية تجاه الآخر، حيث لايتحمل الرجل أدنى مسؤولية تجاه المرأة، وإنما هي مجردة علاقة غرائزية عابرة.

زواج النهار، شأن أصناف الزيجات الأخرى، يشكل صورة أخرى لانتهاك مكانة المرأة التي تفتقر بحسب قوانين هذه الدولة الى وسائل شحيحة للدفاع عن النفس،فيما يتم استغلال حاجاتها المادية والمعنوية لجهة إخضاعها تحت سلطة بعض الرجالممن لا يدركون من الحياة الاجتماعية سوى ما يشبع حاجاتهم الجنسية.

هذ النوع من الزواج وتسويغه بحجج واهية كالحاجة أو الظروف العائلية. والحال، أن الصحف إن كانت تمثّل ضمير الناس وصوتهم عليها ان تحارب كل ما ينال من كرامة المرأة أو يحط من قدرها.

مليون ونص عانس بسبب جهل ال سعود

أشارت دراسة أعدتها وزارة التخطيط في المملكة إلى ازدياد ظاهرة العنوسة بشكل مقلق وتحدثت عن حجم العنوسة من خلال عدد الفتيات اللواتي لم يتزوجن حيث بلغن سن الزواج 1529418 فتاة. أيضاً تحدثت الدراسة عن ازدياد ظاهرة الطلاق وأن نسبتها ارتفعت عن الأعوام السابقة بنسبة 20%. كما أن 65% من الزيجات عنطريق الخاطبة تنتهي بالطلاق.
FreeNajd
11 years ago
فضيحة رقم 3 في سجل آل سعود ..أبطالها فهد وهند ولبناني وكندي ونهاد الغادري
ما علاقة الملك فهد وزوجته وأخوها الشيخ وليد البراهيم اصحاب " فضائية العربية " و " الام بي سي " بالفضيحة التي كشفت عنها جريدة The Globe الكندية في عددها الصادر في التاسع عشر من ابريل نيسان الماضي ؟

وأذا كان فهد وزوجته غير متورطين بهذه الفضيحة فمن هو اذن الذي كلف الدبلوماسي الكندي Gary Ogaick بزرع كاميرات تجسس في غرفة نوم الاميرة هند الفاسي زوجة الامير تركي في مقر اقامتها بفندق الهيلتون في القاهرة وهل تم فعلا تصوير الاميرة مع صديقها المطرب اللبناني في غرفة النوم ؟ وأين هي الاشرطة ان كانت موجودة ؟

ولماذا تتوجه اصابع الاتهام الى الملك نفسه وليس الى اخويه عبدالله او سلطان ؟

للربط بين مقال الجريدة الكندية ... والاتهامات الموجهة لبعض امراء ال سعود ... لا بدمن العودة الى اعترافات ادلى بها مستشار الملك فهد السابق " نهاد الغادري " وهي الاعترافات التي نشرها الغادري في العدد رقم 468 من مجلة سوراقيا اللندنية تحت عنوان " ملك التنصت " ثم اعاد نشرها في كتابه " الجهل ملكا "

نهاد الغادري اعترف ان الملك فهد كلفه بشراء اجهزة تنصت وتجسس حتى يستخدمها الملك فهد بالتجسس على اخوانه ونسائهم وبعض اهل بيته كما ورد في اعترافات الغادري ؟

ما علاقة هذه الاعترافات بما نشرته الجريدة الكندية اذن ؟ ولماذا اخترنا غلاف مجلة سوراقيا " ملك التنصت " مدخلا لموضوعنا هذا ؟

لنبدأ الحكاية من أولها

في مقال احتل صفحة كاملة من جريدة " ذا غلوب " الكندية بعنوان " دبلوماسي كندي كان يتجسس على اميرة سعودية " قالت الجريدة ان الدبلوماسي الكنديGary Ogaick

الذي كان يعمل في السفارة الكندية في الرياض بوظيفة سكرتير أول دفع الاف الدولارات لحراس الاميرة هند الفاسي زوجة الامير تركي شقيق الملك فهد من اجل التجسس على الاميرة وزوجها وزرع كاميرات تصوير في غرفة نومها لضبطها مع صديقها المطرب اللبناني الذي كان يأتي لزيارتها في غياب زوجها الامير ولا يخرج من غرفتها الا في ظهر اليوم التالي .

ووفقا للجريدة الكندية فان الدبلوماسي الكندي كان يقوم بهذه المهمة غير القانونية دونمعرفة وزارة الخارجية الكندية وانه كان يقوم بها خدمة لعضو بارز في العائلة المالكة في السعودية وكانت كل الاتصالات والرسائل البريدية والالكترونية تتم مع حراس الاميرة عبر مكتب الدبلوماسي الكندي في السفارة الكندية في الرياض و
FreeNajd
11 years ago
فضائح أمراء آل سعود على يد حارس شخصي سابق فتح النار عليهم وفضح أسرارهم.. فيلم موت أميرة حقيقي وأمير مات بمرض الأيدز

فتح حارس شخصي سابق لعدد من الأمراء السعوديين من بينهم الملك الراحل فهد بن عبد العزيز والأمير طلال بن عبد العزيز والأمير فواز بن عبد العزيز وبعض أولادهم وبناتهم وبعض أولاد الملك سعود وغيرهم، فتح النار عليهم من خلال كتاب نشر تحت عنوان "الحارس السعودي" ومن خلال مئات التغريدات عبر "التويتر".(saudi bodyguard-mark young).

ويدعى الحارس مارك يونق وهو بريطاني أمضى أكثر من عشرة سنوات في خدمة هؤلاء الأمراء والأميرات، حيث رأى منهم ما لم يكن يخطر في خياله، وقال أنه ببعض ما كشف حتى الآن يريح ضميره الذي طالما كان في عذاب بسبب صمته على جرائم هؤلاء الأمراء حين كان في خدمتهم، وتعدى فضحه حتى للبريطانيين والأمريكيين الذين حسب ما ذكر يوفرون لهم الحماية الكبرى في سبيل الإستحواذ على ثروات الشعب السعودي الذي أحبه حين أحتك بهم من خلال خدمته.

وقد أطلق على هؤلاء الأمراء الذين أطلع على سلوكياتهم عن قرب، أذم الصفات حيث قال بأنهم: فاسدون ومقامرون ولصوص ومغتصبون وشواذ ومدمنو مخدرات، وقال أنهم يتلاعبون بالدين الذي يدعون تطبيقه وبالأموال التي يدعون صرفها على الناس.

ووجه نداءه للشعب السعودي قائلا : لقد رأيت منهم كل مذهل فأنزعوا حقوقكم كما تفعل الشعوب الحية بدل الخنوع.

ومن تحدث عنهم بالإسم; الأمير أحمد بن عبد العزيز والذي قال بأنه مقامر وسكير ومدمن مخدرات ومجرم.

كما تحدث عن الأمير فيصل بن فهد وقال بأنه كان شاذا جنسيا وقاتلا وتاجر مخدرات ومدمن عليها بالرغم أنه كان رئيسا لهيئة مكافحة المخدرات، وأنه توفي نتيجة جرعة زائدة من المخدرات.

وقال عن الأمير فواز بن عبد العزيز بأنه مقامر كبير وبدد ثروات على المقامرة وفاسد ومدمن على الخمر والذي كان أميرا على مكة المكرمة.

وقال عن عز الدين بن سعود بأنه كان شاذا جنسيا وكان مكلفا بحمايته أثناء مرضه بالأيدز الذي مات شابا بسببه.

وقال أن الأمير حمود بن عبد العزيز طلب منه ممارسة الشذوذ وحين رفض غضب منه، وقال أن الأميرة(ص) قاطعته لسبب مماثل.

وتحدث عن أكثر الأمراء في تبديد أموالهم في المقامرة من الذين عرفهم عن قرب وذكر منهم: الأمير محمد بن فهد والأمير سعود بن نايف والأميرة لمياء بنت مشعل.

وقد أبرز الحارس العديد من الصور التي تجمعه بهم والوثائق التي تثبت بأنه عمل لديهم وقد تم الإطلاع
FreeNajd
11 years ago
الثورة آتية لا محالة إلى ربوع مملكة ال سعود في نجد والحجاز والمنطقة الشرقية]


تتحدث كارين هاوس عن أن حدثاً كبيراً ينتظر مملكة آل سعود وتسبغ عليه عنوان الثورة التي ترى بأنها آتية لا محالة. جميع المعطيات والأرقام تشير الى ذلك. التاريخ، الفكر الاستبدادي، الفقر، انعدام المساواة،التركيبة الاجتماعية، الخلافات المقبلة على الحكم… جميعها عوامل تؤكّدأن الثورة التي عمل آل سعود على تأجيلها منذ انتفاضات الربيع العربي،

وتقول هاوس عن أن حدثاً كبيراً ينتظر السعودية، وتسبغ عليه عنوان الثورة التي ترى بأنها آتية لا محالة. جميع المعطيات والأرقام تشير الى ذلك. التاريخ، الفكرالاستبدادي، الفقر، انعدام المساواة، التركيبة الاجتماعية، الخلافات المقبلة علىالحكم… جميعها عوامل تؤكّد أن الثورة التي عمل آل سعود على تأجيلها منذ انتفاضات الربيع العربي، في طريقها الى ربوع المملكة، لكن السؤال هو متى،وكيف سيتعامل الرئيس الأميركي المقبل مع التحدي الأكبر عندما ينفد الوقت ويبدأ انهيار أكبر شركائه الشرق أوسطيين؟

في مقالته حول كتاب كارين إليوت هاوس حول السعودية، شعبها،ماضيها، دينها، ومستقبلها، أورد مايكل توتن في مقال له في (نيويورك تايمز) في16 نوفمبر 2012 بعنوان (المملكة المغلقة)، قصة بيتر بيرغ مؤلف كتاب (المملكة)،وهو شاب عميل في الاف بي آي سافر على متن طائرة الى الرياض وسأل صديق موسمي له عن السعودية وماذا تشبه، فأجابه بأنها (تشبه الى حد ما المريخ)،بحسب إجابة أحد الخبراء.

يعلق توتن بأنها ليست بالدقة كالمريخ، ولكن بالنسبة لمعظم الأميركيين قد تكون السعودية مثل عالم آخر غير أي جزء آخر مسكون. إنها متميزة عن بلدحر مثل الولايات المتحدة، وليست جمهورية تسلّطية حديثة مثل كوريا الشمالية الشيوعية، ولكنها نوع آخر من النظام الديكتاتوري، أو كما وصف ذات مرة كريستوفر هيتشنس العالم المغلق الذي تحكمه عائلة كيم في بيونغ يانغ، أي مكان(حيث أن كل شيء ليس واجباً على الإطلاق يكون ممنوعاً على الإطلاق).

أما بالنسبة للصحافية الفائزة بجائزة بوليتزر كارين إليوت هاوس مؤلفة الكتاب المومأ إليه أعلاه فقد كانت تتراود على زيارة المملكة السعودية لأكثر من ثلاثين عاماً، وفي كتابها هذا تميط اللثام بمهارة عن هذا المكان المبهم بالنسبة لأولئك المختصين بالشؤون الاقليمية وكذلك القراء العاديين بصورة عامة.

تصف هاوس المجتمع بأنه كالمتاهة (حيث يناور السعوديون بصورة لانهائية عبر طرق متعرجة
FreeNajd
11 years ago
الذخائر النجسة : طلقات رصاص جديدة مغلفة بدهن الخنزير لإرسال المسلمين مباشرة إلى … جهنم !؟
2013/06/26
شركة إنتاج ذخائر أميركية تخترع نوعا جديدا من مقذوفات الأسلحة الفردية .. ملوثا بدهن الخنزير لاستخدامه ضد الأصوليين الإسلاميين ، وبعضها في الطريق إلى سوريا ولبنان !؟
أعلنت شركة “ساوث فورك إندستري” الأميركية للصناعات العسكرية عن إنتاجها نوعا خاصا من الذخائر الخاصة بالرشاشات والأسلحة الفردية الأخرى مخصصا لمواجهة الأصوليين الإسلاميين بهدف إرسالهم إلى … جهنم !
وقالت الشركة في بيان نشرته صحيفة “هوفينغتون” الأميركية إن الذخائر الجديدة مغلفة الرأس بدهن الخنزير “كرادع دفاعي ضد أولئك الذي يمارسون العنف باسم الإسلام” ! وتحمل الذخائر الجديدة اسم Jihawg Ammo ، أي “الذخيرة النجسة” .

وبحسب الشركة ، التي تتخذ من “دالتون غاردنز” في ولاية “إيداهو” الأميركية مقرا لها ، فإن تغليف رؤوس المقذوفات الخاصة بهذه الذخائر بدهن الخنزير تجعل منها شيئا “حراما ونجسا” ، الأمر الذي سيحرم من يقتل بها من الدخول إلى الجنة !

طلقات-رصاص-جديدة-مغلفة-بدهن-الخنزير-لإرسال-المسلمين-مباشرة-إلى-..

وأضاف بيان الشركة القول “مع هذه الذخائر لن تقتل إرهابيا مسلما فقط ، بل وستقوم بإرساله الى جهنم ، الأمر الذي سيجعل الإنتحاريين المفترضين يعيدون التفكير مجدداً قبل تنفيذ هجوم . فذخائرنا النجسة تساعدك على الدفاع عن نفسك والمحيطين بك” !

وكان لافتا أن الشركة أتبعت بيانها ببيان آخر زعمت فيه أن الإعلان عن منتجها الجديد “أتى بنتائج فورية من خلال موافقة حركة طالبان الأفغانية على فتح مكتب لها بالعاصمة القطرية الدوحة ، رسميا ، والبدء بمفاوضات سلام مع الإدارة الأميركية بعد خمسة أيام من الاعلان عن الذخائر النجسة” . علما بأن مكتب طالبان “في الدوحة موجود في الدوحة منذ بضع سنوات على نحو غير رسمي” !

وقدم موقع الشركة على شبكة الأنترنت الذخائر على أنها “السلام من خلال لحم الخنزير” و “رادع طبيعي ومسالم للإسلام المتطرف” . كما يروج الموقع لمجموعة من الملابس والملصقات المطبوع عليها شعارات مثل “ضع بعض لحم الخنزير على محمد” !!

وقالت أوساط مسوقي منتجات الشركة إنهم على علم بأن النظام السوري ، ومن خلال وسطاء سريين يعملون في تجارة السلاح ، أبدى اهتماما بشراء هذه الأنواع من الذخيرة لاستخدامها ضد الأصوليين من أجل إرهابهم ، بالنظر لأن الأصوليين سيتجنبون جنوده مجرد أن يعلموا أن هؤلاء
FreeNajd
11 years ago
أخ لملك السعودية: يهاجم العريفي والعودة والعمر

توسع الجدل عبر أوساط موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعد أن نشر الأمير السعودي ممدوح بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، الأخ غير الشقيق للملك عبدالله مقالاً على جريدة الحياة، الأحد،

ينتقد فيه كلاً من شيوخ المملكة، محمد العريفي وناصر العمر وسلمان العودة.
ومما جاء في مقال الأمير الذي نشرته صحيفة الحياة الأحد: "استولى الشيطان بحبائله منذ أكثر من 20 عاماً على قلوب وعقول وألسنة فرقة.. وعملت تلك الفرقة على محاولة قلب كل ما أفاء الله على بلادنا وأهلها بل والمقيمين فيها بنعيم التوحيد والألفة واجتماع الكلمة والولاء التام لله ورسوله، لا لشيء إلا للتخطيط لسيطرة القطبيّين والسروريّين والإخوان المسلمين على البلاد والعباد."
وتابع الأمير بالقول:" أطلّت علينا تلك الفرقة، التي سمّاها الشيطان وأعوانه 'الصحوة' وهم والله الخوارج.. أقول والله لم أكن لأقدم على مثقال ذرة من الإنصات ولو بكلمة لأولئك القوم... من روافض وإخوان مسلمين وعلمانيّين الذين لا همّ لهم إلا الخروج على الحكام بدعوى الحرية... والعدالة! وسيرى من يتبعهم - إن عاش - دجلهم وتمييعهم وتضييعهم للدين والدنيا، ولكن بعد فوات الأوان."
وسأل الأمير قائلا: "حرية ماذا؟ وعدالة ماذا؟... أروني ذلك في أسيادهم الإخوان في مصر وعند كل مرشد... وإنهم والله لا يعرفون عن التوحيد إلا ما يعرفه عوامّ الناس، بل إنّ صبيّاً من صبيان التوحيد يُخرص كبير كبرائهم، مثل سلمان العودة ومحمد العريفي وناصر العمر ومرشدهم عوض القرني، وهلمّ جرّا، ويعلمهم التوحيد الصحيح."
FreeNajd
11 years ago
أسرار تنشر لأول مرة .. صراع السلطة والثروة يفجر معركة متأخرة حول نسب الأمير طلال بن ولي العهد السعودي السابق

نزاع حاد بين أبناء الأمير سلطان حيث يسعى النافذون منهم الى نفي وانكار نسب أخيهم الأمير طلال الشاعر المعروف بلقب "المُجلي"، وتفجرت القضية بعد نشر جريدة عكاظ الأحد الماضي 26 مايو الجاري تقريراً عن شعره مذيلاً باسمه وحمل العنوان "هل تخطف الأغنية إبداعات الأمير طلال بن سلطان بن عبد العزيز" وبعد تعرضها لضغوط عنيفة من قبل الأميرين فهد وخالد بن سلطان،

وكتبت مرآة الجزيرة

لن ينتهي مسلسل فضائح أمراء الأسرة السعودية الحاكمة، فعلى مدى العقود الماضية من عمر الدولة السعودية الثالثة تكشفت أسرار تتعلق بحياتهم الشخصية والأسرية، وأخرى تتصل بفساد ممارساتهم السياسية والاقتصادية.

بات الحديث عن تجاوزات الأمراء ضد حقوق أفراد الشعب في الجزيرة العربية وتعدياتهم على المال العام وانتهاكهم القوانين والأنظمة حديثاً مستهلكاً ومكرراٍ رغم تجدد فصوله وأحداثه بشكل شبه يومي، ورغم تكاثر الضحايا والمتضررين.

تقريرنا اليوم سيتناول حكاية ذات لون مختلف..

دأب أمراء آل سعود على الزواج من القبائل والعوائل الكبرى لتجسير العلاقات وكسب الحلفاء، وهي عادة تقليدية بدأها أبوهم عبد العزيز أبان غزواته لمناطق الجزيرة العربية، وليس من معلومات دقيقة وموثقة بشكل قطعي عن أعداد زوجات وأولاد الأمراء، فهناك زيجات سرية تتكشف بعضها للصحافة والاعلام والرأي العام، فيما يظل أغلبها طي الكتمان، فضلاً عن حالات سفاح أنجب من خلالها الأمراء أولاداً وبنات غير معترف بهم ولم يظهروا للعلن، إلا عبر وشوشات وأحاديث خافتة في المجالس الخاصة.

تشير المعلومات التي يتداولها المهتمون بشأن الأسرة المالكة، وتلك التي يتناقلها المطلعون على خفايا العلاقات الداخلية في البيت السعودي من الصحفيين العرب والغربيين، بأن لولي العهد الحالي الأمير سلمان، والراحل الأمير سلطان، عدداً من الأولاد أنجبتهم نساء أفريقيات حبشيات وسودانيات كن خادمات لدى الملك عبد العزيز، ومارس أولاده المذكورين الجنس معهن وحملن منهم!.

فرغم حرص آل سعود على التفاخر بنسب زوجاتهم واشهار ارتباطهم مع القبائل والأسر الكبرى نجد أن هناك تكتماً على ذكر أمهات بعض الأمراء البارزين أو تتم الإشارة لهن بالاسم الأول فقط، كما هو الحال مع الأمير بندر بن سلطان الأمين العام لمجلس الأمن الوطني ورئيس الاستخبارات، حيث لا شيء يذكر عن والدت
FreeNajd
11 years ago
قامت قيامة الخليج .. إذ زار احمدي نجاد رئيس إيران .. جزائر طمب الكبرى والصغرى وأبي موسى الإماراتية .. التي تحتلها إيران منذ أيام حكم الشاه .. الذي كان صديقاً للأمريكان .. ولأنه صديقهم خلعوه عن عرشه كعادتهم .. والذين سيخلعون خادم الحرمين الشريفين عن عرشه .. عندما تحين اللحظة المقررة منهم لذلك .. وكذلك سيكون حال كل حكام الخليج الذين يسبحون اليوم بحمدهم .. قيامتهم قامت وعلى رأسهم سعود الفيصل وزير خارجية العربية السعودية .. وكلهم يطالبون بعودة الجزر إلى الإمارات العربية المتحدة .. ويستنكرون زيارة احمدي نجاد لها .. وهذا حق مشروع لهم لا ريب فيه .. فالجزر إماراتية ل الخليج بجميع شواطئه عربي .. وعربستان على شواطئ الخليج ليست إيرانية .. بل هي عربية تحتلها إيران كما الجزر تماماً .. ولكن ليس من يطالب بها .. بعد ذهاب الرئيس العراقي صدّام حسين غدراً على أيدي خونة العراق .. وبأيدي الأمريكان .. المطالبة باستعادة الجزر الإماراتية حق مشروع .. إنما الأوجب والأحق والأضر .. هو استعادة جزر صنافير وتيران السعودية المتمددة في وسط البحر الأحمر .. الذي يتصل بالبحر الأبيض المتوسط .. بواسطة قنال السويس .. والتي تؤمن لخونة نبي الله موسى لصوص فلسطين الراحة .. في التمدد بحرية تامة بين البحرين .. والتي يحرسها جنود الأمم المتحدة .. التي يسيرها الأمريكي البشع .. خادم خونة موسى المطيع .. هي جزر سعودية يسيطر عليها لصوص فلسطين .. التي يقول حكام مملكة عبد العزيز بأنهم ضد تواجدها على أرض فلسطين . الأحق إذا كان حكام المملكة الحاليين من أبناء عبد العزيز وأحفاده صادقين في زعمهم .. أن يطالبوا باستعادة هذه الجزر السعودية .. ليحرموا دولة الشر والأشرار من هذه الجزر الهامة .. في خطوة أولى منهم لتحرير المقدسات .. الأقصى ومهد المسيح عليه السلام .. لكنهم لا يفعلون ذلك ولن يفعلوه .. لأن هذا سيغضب السيد الأمريكي عليهم .. بينما المطالبة باستعادة الجزر الإماراتية من إيران .. سيرضي الأمريكان وسيهيئ لجنودهم التمركز في قلب الخليج العربي .. كما تمركزهم في جزر تيران .. لحماية مواردهم النفطية .. التي يهيئ الخلاف بينهم وبين إيران .. لاعتراضها في مضيق هرمز مهددة وصولها إليهم .. لذا جزر الإمارات يجب أن تبقى محتلة من قبل إيران .. حتى لا يحتلها الأمريكان .. كجزر صنافير وتيران .
Browse Pages:< Previous 1 2 3 4 5 6 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.